دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم

أنشيلوتي: بيل يمكنه تقديم موسم رائع وفينيسيوس بحاجة لتسجيل المزيد من الأهداف

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على عودة جاريث بيل بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف توتنهام الإنجليزي، كما أبدى رأيه في هجوم الميرينجي.

وقال أنشيلوتي، عن عودة جاريث بيل، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: ” جاريث بيل لم يلعب كثيرًا خلال الموسم الماضي، لكن أعتقد أنه سجل عدد من الأهداف، أعرف بيل جيدًا وأعرف إنه إذا كان لديه حافز سيقدم موسمًا رائعًا تمامًا “.

وبسؤاله عن مهاجمي ريال مدريد الآن، أجاب: ” الفريق بالكامل لديه جودة عالية، الآن الفريق يمزج بين الخبرة وعنصر الشباب، راموس وكروس ومودريتش جانب بنزيما وبيل، وهنالك فينيسيوس، ولدينا أيضًا رودريجو وفالفيردي “.

وأضاف: ” أعتقد أن فينيسيوس جونيور يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف فقط، الأيام المقبلة سأتقابل مع الجهاز الفني واللاعبين وسنرى ما سنفعل “.

وتابع: ” أنا سعيد للغاية بتدريب لاعب مثل كريم بنزيما، لقد تحسن كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، لديه المزيد من المهام والمسؤوليات القادمة، أعتقد أنه سجل 50 هدفًا وليس 30 في الموسم الماضي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” هذا الفريق بإمكانه المنافسة والفوز بالألقاب الموسم المقبل، برفقة هذا الفرق نجح النادي في الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال ونافس حتى الرمق الأخير في الليجا “.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. انشليوتي خيارممتازعلى الوضع الحالي ولكن الفريق محتاج الي صناع لعب واظهرةورأس حربة صريح وقلوب دفاع حتى يمكنه المنافسةخاصةًان الموسم سيكون بدايته عادية استعدادوترتيب لامورجميع الفرق وسيكون الجميع جاهزون اماالريال اذااستمربوضعه فعليه السلام قبل ان يبدأالموسم

  2. اعتقد لاعبي الريال يحتاجون حزم بالتدريب والسؤال هل انشلوتي قادر على احداث هذا الحزم؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close