بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

أنشيلوتي وسيلة ريال مدريد لحسم صفقة كبرى من بين أنياب برشلونة وأتلتيكو مدريد

يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع نجم نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي في تدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل تعويض الموسم الماضي الذي خرج منه دون التتويج بأي بطولة.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع فابيان رويز نجم فريق نابولي الإيطالي خلال الصيف الحالي.

ويعتبر اهتمام كارلو أنشيلوتي بالتعاقد مع فابيان رويز ليس بالشيء الحديث على ريال مدريد، حيث أن النادي الإسباني كان قد وضع اللاعب نفسه على قائمة أهدافه التعاقدية منذ رحيله عن بيتيس إلى نابولي قبل ثلاثة مواسم.

اقترح أنشيلوتي، على فلورنتينو بيريز ضم رويز من أجل تعويض النقص الذي يعاني منه ريال مدريد في نفس المركز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويغري أنشيلوتي اللاعب بجعله تحت قيادته مرة أخرى، حيث سبق ودربه أثناء فترة قيادته لنابولي، إلا أن الفريق الإيطالي لن يتفاوض بشأن بيعه إلا بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث يتوقعون تلقيهم أكثر من عرض يتيح لهم طلب أكبر مبلغ مالي من أجل الاستغناء عنه.

وسبق ورفض فابيان رويز تجديد تعاقده لفترة طويلة رفقة نابولي، على خلفية رغبته في العودة للعب في إسبانيا مرة أخرى، الأمر الذي جعل النادي الإيطالي يطرحه للبيع بسعر 60 مليون يورو.

كما يرغب كلا من أتلتيكو مدريد في التعاقد مع رويز في الصيف الماضي، إلى جانب رغبة برشلونة القوية في ضمه خاصة بعد فشل التعاقد مع جيني فينالدوم إلا أنهم لن يدفعوا ال 60 مليونًا المطلوبين في ضمه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close