بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أنشيلوتي يرد على إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد ويتحدث عن هازارد وزيدان

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، حدًا للشائعات المنتشر حول احتمالية عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق الأبيض بعد عودة المدرب الإيطالي لتدريب الفريق.

وقال أنشيلوتي، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، ردًا على سؤال هل سيعود رونالدو إلى الميرينجي: ” لدي علاقة رائعة مع رونالدو، أنا أحبه كثيرًا “.

وأضاف: ” لكني لا أحب التحدث عن اللاعبين الذين لديهم عقد مع فريق آخر، يمكنني التحدث عن العلاقة الرائعة والمودة التي أشعر بها تجاهه، والسعادة التي أحملها له، خاصة وأن مازال لديه عقد مع يوفنتوس “.

وتابع: ” هناك صحفي سألني إذا كان كريستيانو في نهاية مسيرته وقلت نعم، لأنه سجل 35 هدفًا فقط وهو يتباطأ “.

وبسؤاله عن إيدين هازارد، علق: ” إنه لاعب كبير ورائع، وسيظهر مهاراته الموسم المقبل، هو لم يستغل إمكاناته الكاملة ولكنه سيضغط عليها، قد يكون موسمه لاستغلال إمكانياته بكامل ثقته، يمكن أن يكون هازارد وجاريث بيل في غاية الأهمية بالنسبة لنا الموسم المقبل، أعتقد سيكونا ثنائي مذهل “.

وتعليقًا على رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الميرينجي، أجاب: “زيدان صديقي وسأتحدث معه في الأيام القادمة بكل تأكيد، أنا أعرف زيدان جيدًا ولدينا علاقة مليئة بالاحترام “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لقد فاز بثلاث ألقاب دوري أبطال في لحظة واحدة، قام بعمل رائع مع الفريق حتى اليوم الأخير، لقد حقق نجاحات مبهرة، ما فعله هنا مع الفريق مذهل حقًا وهو صديق رائع لي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close