بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أوباميانج : أرسنال يمتلك مفاتيح مستقبلي !

صرح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم فريق أرسنال الحالي بأن الجانرز يمتلك مفاتيح مستقبله في الفترة المقبلة، مشيراً في النفس الوقت إلى أن لم يتخذ قراره النهائي بعد.

وارتبط اسم المهاجم الجابوني المميز أوباميانج بالرحيل عن صفوف أرسنال هذا الصيف، والانضمام للعب في فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ويعتبر أوباميانج من ضمن أهداف إنتر ميلان الرئيسية هذا الصيف، حيث يعتبر هو البديل المتوقع للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز القريب من الانضمام إلى برشلونة الإسباني.

وتحدث أوباميانج لـ “تيليفوت” عن مستقبله قائلاً “لم أتلق أي عروض مؤخراً، ولكن كانت هناك بعض المناقشات على مدار الأشهر القليلة الماضية مع النادي”.

وأضاف اللاعب “حتى الآن لم يحدث أي شيء لأن أرسنال يمتلك مفاتيح مستقبلي، سنرى كيف ستسير الأمور، إنها نقطة تحول في مسيرتي، لكي أكون صريحاً تماماً، سيكون هذا قراراً صعباً للغاية، وربما يكون أهم قرار سوف أتخذه في مسيرتي الكروية كلها”.

الجدير بالذكر أن عقد أوباميانج سينتهي مع فريقه أرسنال صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الجانرز هذا الموسم قبل فترة التوقف الكبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا في 32 مباراة، وسجل 20 هدفاً، وصنع آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close