دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أوديجارد سلاح ريال مدريد لخطف هالاند

يتسلح نادي ريال مدريد بنجمه الشاب مارتن أوديجارد في سباقه نحو التعاقد مع المهاجم الحلم إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح واضحًا للعيان أن ريال مدريد حدد هدفه بالتعاقد مع إيرلينج هالاند كهدف رئيسي خلال فترة الانتقالات المقبلة ليكون نجم الفريق المستقبلي وبناء فريق صاعد من حوله.

وأشارت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن ريال مدريد مقتنع بأن أوديجارد سيسهل بشكل كبير مفاوضات التعاقد مع هالاند بفضل العلاقة القوية بين اللاعبين.

ويرتبط مارتن أوديجارد بعلاقة وطيدة مع هالاند بسبب تواجدهما مع المنتخب النرويجي في أعماره السنية المختلفة، وهو ما يجعله سلاح هام في مفاوضات ريال مدريد.

ولذلك، فإن رغبة ريال مدريد المُلحة في التعاقد مع هالاند في ظل المنافسة الشرسة عليه تدفعه للحفاظ على مارتن أوديجارد ورفض فكرة بيعه بشكل قاطع على الأقل الصيف القادم.

ويواجه نادي ريال مدريد منافسة شرسة من عديد الأندية الراغبة في التعاقد مع هالاند لعل أبرزها نادي برشلونة ومانشستر سيتي إضافة إلى تشيلسي.

يُذكر أن هناك رغبة من نادي أرسنال في شراء أوديجارد بشكل نهائي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية مع الفريق، بعد خروجه مُعارًا من ريال مدريد الشتاء الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close