دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أوديجارد يبعث رسالة غامضة إلى ريال مدريد بشأن مستقبله

بعث الدولي النرويجي مارتن أوديجارد لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي رسالة غامضة إلى ريال مدريد بشأن مستقبله.

ويثبت مارتن أوديجارد البالغ من العمر 22 عامًا لنفسه كل أسبوع وفي كل مباراة يشارك فيها بقميص آرسنال سبب القرار الذي اتخذه عندما طلب مغادرة ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى الجانرز في الصيف الماضي، مع صعوبة فهم الأسباب التي جعلت زين الدين زيدان يمنحه فرصًا قليلة.

فقد أصبح أوديجارد لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا بناءً على الأداء الجيد الذي يقدمه منذ وصوله إلى البريميرليج، وساعد الجانرز في تحقيق الريمونتادا أمام وست هام في المباراة الآخيرة بالدوري بعدما حول تأخر فريقه 3-0 إلى التعادل 3-3.

أداء أوديجارد الممتاز له ميزة مزدوجة، لأنه في وقت قياسي تغلب على جميع العقبات التي تعرض لها، وصل إلى لندن بدون إيقاع بسبب الفرص القليلة التي أتيحت له مع زيدان، لكن مع كرة القدم الجديدة في دوري آخر لم تمنعه أي من التألق، استغرق الإيقاع بضعة أسابيع للوصول إليه.

وردًا على سؤال بشأن مستقبله، قال أوديجارد في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘لم أفكر فيما سيحدث في الصيف، لدي عقد مع آرسنال حتى نهاية الموسم، سنرى ما سيحدث هذا الصيف، لقد قلت بالفعل أشياء قبل ذلك، وما زلت أصر: ‘‘ الاستقرار والتنمية هما كلمات مفتاحية‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولم يستطع أوديجارد إخفاء علاقته الجيدة مع أرتيتا، وقال: ‘‘أنا أتفق معه جيدًا، إنه مدرب مذهل، لدي الكثير لأتعلمه منه، أنا فقط بحاجة إلى الانتباه أكثر‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close