بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أوديجارد ينقذ زيدان من ورطته مع ريال مدريد

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني، أزمة كبرى، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، خلال الفترة الماضية، مع ارتباطه بالعديد من المواجهات المهمة.

إصابة فالفيردي سببت أزمة كبيرة داخل تشكيل ريال مدريد خاصة وأن الفرنسي زين الدين زيدان كان يعتمد على اللاعب في تشكيل ثنائية قوية رفقة كاسيميرو، إلا أنه مارتن أوديجارد يعتبر الحل المثالي لهذه الأزمة.

وأصبح أوديجارد هو منقذ زيدان من مشكلة خط الوسط ، خاصة وأن الفرنسي كان يخطط لجعله لاعباً أساسياً هذا الموسم الأمر الذي ظهر في بداية الموسم عندما منح النرويجي فرصة المشاركة الظهور ضمن التشكيل الأساسي مباراتين له هذا الموسم.

ويمتلك النرويجي في الوقت الحالي فرصة مثالية ليس فقط لإثبات أنه قادر على الاحتفاظ بمكان في الفريق ولكن للبدء في حجز مقعده كصاحب لهذا المركز في صفوف الفريق الأول.

ولم يعلن أوديجارد عن نفسه مع ريال مدريد بشكل جيد منذ عودته من فترة إعارة مع ريال سوسيداد ، وتعرض لإصابات التي منعته من المشاركة.

يواجه الميرنجي سلسلة من المباريات الصعبة بعد فترة التوقف الدولية ، حيث يرتبط بمواجهة فياريال في الليجا ثم إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا أول مهمتين قاب قوسين أو أدنى ، مما يتطلب من النرويجي تقديم أداءً كبيرًا لاقتناص هذه الفرصة

وبينما أعاقت الإصابات إيقاعه في المراحل الأولى من الموسم ، فقد حان الوقت الآن لكي يتقدم أوديجارد ويظهر لمدربه أنه مستعد للاحتفاظ بالمركز الأول للفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close