بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أوزيل يوجه رسالة نارية حول مستقبله مع أرسنال

رد النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، في منشور على حسابه في موقع “تويتر” على قرار ناديه بإبعاده من قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي جاء بعد أيام من قرار بإستبعاده أيضاً من القائمة المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.

وكتب أوزيل: “لقد كنا في طريق إيجابي وأود أن أقول أدائي كان جيدًا حقًا. لكن الأمور تغيرت مرة أخرى ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع أرسنال. ماذا يمكن أن أقول؟ لا تزال أشعر في لندن وكأنني في وطني ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع الجماهير”.

وتابع: “وكما اكتشفت للتو من الصعب أن يعود الولاء في الوقت الحاضر. لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر أنه ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى قريبًا، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا”.

وأكمل: “هذه رسالة يصعب إرسالها إلى مشجعي ارسنال الذين كنت معهم على مدار السنوات القليلة الماضية. أشعر بخيبة أمل كبيرة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في هذا الموسم، عند توقيع عقدي الجديد في 2018 تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه آرسنال، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل”.

وأتم: “بغض النظر عن أي شيء سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل. يمكنني أن اعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي وسأستمر في التدريب بأفضل ما يمكنني وحيثما أمكن سأستخدم صوتي ضد الوحشية ومن أجل العدالة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close