بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أوشكت الصفقة على النهاية؟ التفاصيل الكاملة لعرض ريال مدريد لضم مبابي

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إتمام تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق ورفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، رغبة منه في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية التي أكدت أن ريال مدريد يترقب استمرار مبابي في المحافظة على وعده وعدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان من أجل تسهيل عملية انتقاله.

ويخطط ريال مدريد في تأمين قيمة صفقة انتقال مبابي من خلال بيع لاعبيه بقيمة مالية تقدر بحوالي 100 لـ150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يحصل ريال مدريد على هذه الأموال من عملية بيع كلا من هم إيسكو، وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش، ومارسيلو وبراهيم دياز، بالإضافة لبعض الإعارات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما ينتظر الميرنجي عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات الأمر الذي سيعيد الأرباح السنوية لحوالي 800 مليون يورو بعدما انخفضت خلال الموسم الماضي بشكل كبير بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولم يحدد باريس سان جيرمان السعر المطلوب في مبابي، الا ان في اسوأ التقديرات سيساوي الرقم القياسي البالغ 222 مليونًا الذي تم دفعه لضم نيمار، إلا أن اقتراب خروج مبابي في الصيف المقبل بشكل مجاني، يجعل سعره يصل إلى 150 مليون.

ومن المتوقع أن لا يسبب راتب مبابي أي مشكلة لريال مدريد خاصة في ظل تخلص النادي الإسباني من رواتب عدة لاعبين كبار.

كما أن رغبة باريس سان جيرمان في ضم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة و سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي سيسهل من عملية خروج مبابي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب كافة أندية العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close