دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أولوية قصوى و3 تدعيمات لباريس قبل التحرك لضم ميسي

أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إحدى الوجهات المقبلة، للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن الفريق.

وخلال الصيف الماضي أرسل ميسي، خطابا رسميا إلى إدارة برشلونة أكد من خلاله رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وحسب ما ذكرته شبكة “يورو سبورت” البريطانية فإن باريس سان جيرمان وضع قائمة من الأولويات يرغب في إتمامها قبل التعاقد مع ليونيل ميسي.

الأولوية الأولي لباريس سان جيرمان هي تجديد عقد عقد لاعبه كيليان مبابي كأولوية، خاصة بعد التألق المميز أظهره في كامب نو أمام برشلونة وإحرازه ثلاثية في فوز فريقه 4-1 في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أما الأولوية الثانية فهي ضم المهاجم الإيطالي مويس كين المعار من صفوف إيفرتون بشكل نهائي، خاصة بعدما تألق هذا الموسم مع العملاق الباريسي، وتسجيله في برشلونة أيضًا.

أما الثالثة فستكون ضم ديلي ألي من صفوف توتنهام الإنجليزي، والذي أبدي بوتشيتينو رغبته في تدريبه مرة أخرى، في ظل عدم اعتماد جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للسبيرز على اللاعب.

كما يسعى أيضا العملاق الباريسي للحصول على خدمات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والذي ينتهي عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، وعدم توصله لاتفاق تجديد عقده حتي الآن.

وسبق وأعلن العديد من نجوم باريس سان جيرمان على رأسهم نيمار وأنخيل دي ماريا، إلى جانب ليوناردو المدير الرياضي، بالإضافة إلى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق، رغبتهم في انضمام ميسي إلى باريس الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close