دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تحرك فعلي من برشلونة لضم نجم نابولي

اتخذ نادي برشلونة الإسباني أولى خطواته من أجل التعاقد مع فابيان رويز لاعب خط وسط نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب المعلومات الواردة من إذاعة ‘‘راديو كتالونيا‘‘، فإن نادي برشلونة اتصل بالفعل بوكيل أعمال اللاعب فابيان رويز للاستفسار عن إمكانية جلبه لملعب الكامب نو هذا الصيف.

ووفقًا لهذه المعلومات، قد يبدأ نادي برشلونة مفاوضات قريبًا مع نابولي لضم فابيان رويز، لكنهم يعرفون بالفعل أن النادي الإيطالي لا يقبل تبادل اللاعبين ويريد المال فقط، على الرغم من حقيقة أنه كانت هناك تكهنات من دخول ميراليم بيانيتش أو جونيور فيربو في العملية.

وعلى الرغم من الاتصالات المستمرة بين الأمانة الفنية لبرشلونة ووكيل أعمال فابيان رويز، يدرك نادي برشلونة صعوبة العملية ومدى صعوبة التفاوض مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، لكن النادي الإيطالي لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولا يستبعد الفريق الكتالوني إمكانية فتح الباب أمام خروج محتمل لفابيان رويز.

في إيطاليا أكدوا أن نابولي لن يسمح لفابيان رويز بالرحيل إلا مقابل مبلغ يقارب 50 مليون يورو، وهو أمر بعيد المنال تمامًا بالنسبة لبرشلونة في الوقت الحالي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها فابيان رويز في قائمة اللاعبين الذين يثيرون اهتمام برشلونة، في عام 2017، كان على بعد خطوة واحدة من مغادرة بيتيس للانضمام إلى البارسا، لكن وصول كيكي سيتين إلى ريال بيتيس جعله لاعبًا أساسيًا وأحد أبرز اللاعبين في الليجا، ولكن بعد عام دفع نابولي الشرط الجزائي في عقده البالغ 30 مليون يورو للتعاقد معه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close