دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تحرك فعلي من لابورتا لإقناع هانس فليك بتدريب برشلونة

فجرت إذاعة “RAC 1” الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على الأنباء المنتشر مؤخرًا حول اقتراب الألماني هانس فليك من تدريب فريق برشلونة في الموسم المقبل خلفًا لرونالد كومان.

وكانت شبكة “ESPN” العالمية، أكدت الأسبوع الماضي، عن وجود اتصالات بين هانس فليك وبرشلونة خلال الفترة الجارية، لإقناعه بتولي تدريب البلوجرانا في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الأخيرة، خروج تقارير إسبانية تؤكد عدم ثقة خوان لابورتا رئيس برشلونة، في المدرب الهولندي رونالد كومان، وتحديدًا بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتواجد مع البلوجرانا في المركز الثالث ضمن ترتيب الليجا هذا الموسم.

وبحسب ما ورد في إذاعة “RAC 1” الكتالونية، فإن المرشح رقم 1 لتدريب برشلونة خلال الموسم المقبل، هو هانس فليك، مدرب بايرن ميونخ الحالي، والذي أعلن رحيله عن تدريب العملاق البافاري نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إذاعة “RAC 1″، أن خوان لابورتا رئيس برشللونة، أجرى اتصالًا بالفعل مع “فليك” خلال الأيام الماضية، ووجد رد فعل جيد من قِبل المدرب الألمانية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت الإذاعة، أن مكالمة لابورتا ساهمت في إحداث تغيير خارطة طريق المدرب الألماني على الرغم من توصله لإتفاق مع منتخب ألمانيا لتدريب الفريق بعد نهاية بطولة اليورو 2020.

وكانت الصحف الألمانية، أكدت مؤخرًا، أن هانس فليك هو خليفة يواكيم لوف في تدريب منتخب ألمانيا، بعدما أكد الأخير على رحيله عقب نهاية بطولة اليورو 2020.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close