دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تحرك من ريال مدريد لضم لاعب منتخب السويد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد اتخذ الخطوة الأولى من أجل التعاقد مع ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد هو أحدث المنضمين لصراع التعاقد مع لاعب ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك، حيث اتصل الميرينجي بالفعل بوكلاء المهاجم السويدي للاستفسار عن وضعه وفرص رحيله عن الفريق الباسكي هذا الصيف.

وتلقى ريال مدريد تقارير جيدة عن تطور ألكسندر إيزاك وعلى استعداد للتعاقد معه هذا الصيف، حيث سيكون خيارًا أرخص بكثير من الخيارين الرئيسين اليوم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، لأن الشرط الجزائي في عقد إيزاك يبلغ 70 مليون يورو.

وقد يعيد ريال مدريد لم شمل ألكسندر إيزاك مع اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد الذي تربطه به صداقة كبيرة منذ أن لعب سويًا في ريال سوسيداد.

وإذا اتخذ ريال مدريد في النهاية خطوة الانطلاق للتوقيع مع ألكسندر إيزاك من أجل تشكيل شراكة هجومية مع كريم بنزيما في الموسم المقبل، فإن ريال سوسيداد لن يستغى عنه بأقل من الشرط الجزائي الموجود في عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل ريال سوسيداد أن يحتفظ بنجمه السويدي ألكسندر إيزاك لمدة عامًا آخر على الأقل، لدرجة أنه لا يزال على الطاولة عرض تحسين عقده الذي قدمه قبل بدء كأس أمم أوروبا، والذي كان ينوي من خلاله رفع شرطه الجزائي إلى 90 مليون يورو لإغلاق الباب أمام الأندية المهتمة بضمه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close