بطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تصريح من رمضان صبحي بعد انتقاله إلى بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز رسميًا عن تعاقده مع الجناح المتألق رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليصبح أول الصفقات استعدادًا للموسم الجديد.

أكد رمضان صبحي في أول تصريحاته بعد انضمامه إلى بيراميدز أنه لمس الاحترافية في عمل بيراميدز خاصة وأن المفاوضات معه بدأت يوم 9 أغسطس وانتهت يوم 12 من نفس الشهر.

وشدد اللاعب في المؤتمر على أنه يسعى لتحقيق طموحات بيراميدز في الفترة المقبلة، مضيفا بأن الوقت الذي استغرقته المفاوضات كان من عوامل نجاح الصفقة،

وأضاف بأن الجميع في النادي يعمل بأقصى جهد، وشدد على ان انضمامه للفريق تحدي جديد له.

وأوضح رمضان صبحي أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي.

على الجانب الآخر، أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز على أنه كان هناك جدل كبير حول انضمام رمضان صبحي للفريق في المرحلة الماضية.

كما أوضح العملية التعاقدية مع اللاعب كانت سريعة لأن العمل في نادي بيراميدز ينتاسب مع قدرات وإمكانيات اللاعبين في النادي.
وأشار أن هذا النوع من الصفقات يحتاج للسرعة وللحسم، كما أن بيراميدز كان أخر نادي تقدم بعرض رسمي لهيدرسفيلد لضم رمضان صبحي وكان أقل عرض مادي تم تقديمه للنادي الإنجليزي، كما أن رغبة اللاعب كانت اللعب في بيرميدز، وشدد على أن التعاقد مع اللاعب لم يستغرق أكثر من 72 ساعة وبالنسبة للقيمة المالية للصفقة فلا أحد يحق له الإعلان عنها سوى اللاعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close