دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أول تعليق لرئيس الويفا بعد انسحاب 10 فرق من السوبر ليج

علق ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على انهيار مشروع دوري السوبر الأوروبي “السوبر ليج” بعد انسحاب 10 فرق من بين الأندية الـ 12 المشاركة.

وكانت الفرق الإنجليزية الستة، قد فجرت مفاجأة كبرى أمس الثلاثاء، بإعلان انسحابهم تباعًا في بيان رسمي، للاستجابة لضغط الجماهير الغير راضية تمامًا عن فكرة البطولة.

وأعلنت فرق: ليفربول – توتنهام – أرسنال – تتشيلسي – قطبي مانشستر – ميلان – إنتر ميلان – يوفنتوس – أتلتيكو مدريد، انسحابهم تمامًا من الدوري الأوروبي، ولم يتبقى سوى برشلونة وريال مدريد الآن.

وتعليقًا على اقتراب انهيار مشروع السوبر ليج، رحب ألكسندر تشيفرين، رئيس اليويفا، بقرار انسحاب العديد من الفرق من البطولة حديثة التأسيس.

وقال رئيس الويفا، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: ” أعتقد أن هذا القرار جيد، لقد أرتكبت العديد من الأندية خطأ كبير للغاية، لكن أغلبهم عاد من جديد عن هذا الطريق “.

وأضاف: ” نحن لدينا المزيد لنقدمه معًا ليس فقط في المسابقات التابعة لنا، لكن أيضًا سنقدم المزيد لكرة القدم الأوروبية والعالمية قريبًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” الأهم الآن هو عودة الشغف والحافز لإمتاع الجماهير باللعبة كما كان من قبل، قلنا بالأمس أمام الجميع إن المثير للإعجاب أن تعترف بخطأك أمام الناس، وهذه الأندية ارتكبت خطأ كبير جدًا لكن الكثير عاد عن خطأة واعترف به “.

وأكمل: ” علينا الآن التحرك إلى الأمام وإعادة بناء الوحدة التي كانت تُشعرنا بأن كرة القدم هي لعبتنا ومتنفسنا، علينا المضي قدمًا معًا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close