بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من إنريكي على استبعاد راموس من قائمة إسبانيا المشاركة في يورو 2020

كشف لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا سبب استبعاد كلا من سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد وناتشو مدافع الفريق من قائمة المنتخب لمنافسات يورو 2020.

وأعلن لويس إنريكي منذ قليل قائمة منتخب إسبانيا لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقرر إقامتها في يونيو المقبل، والتي شهدت غياب تام للاعبي ريال مدريد.

وقال إنريكي عن عدم استدعاء راموس: ” راموس لم يتمكن من المنافسة هذا الموسم بسبب الإصابة، لم يكن قادرًا على التدرب مع المجموعة. اتصلت به الليلة الماضية والأمور كانت صعبة”.

أما عن سبب استبعاد ناتشو فقد أوضح: “هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا في قائمة الفريق وبالتحديد أن يلعبوا في هذا المركز ولكن الأمر متروك لي للاختيار في النهاية وهذا ما حدث”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم عن غياب لاعبي ريال مدريد عن قائمة منتخب إسبانيا لأول مرة في قائمة المنتخب: “اللاعبان الوحيدان اللذان كان يمكنهما اللعب هما كارفاخال وراموس، ولكن هما مصابان، كانوا سيكونون في قائمتنا لو لعبوا خلال الموسم ولكن الإصابات لديهم جعلت الأمور صعبة”.

ويخوض منتخب إسبانيا منافسات كأس الأمم الأوروبية ضمن منتخبات المجموعة الخامسة من البطولة رفقة كلا من السويد وبولندا وسلوفاكيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close