بطولات محليةالدوري المصريأخبار
الأكثر تداولًا

أول تعليق من بيراميدز على أنباء مفاوضات رمضان صبحي

أوضح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي، قد قضى الفترة الأخيرة معاراً للنادي الأهلي، وانتهت إعارته يوم 30 يونيو الماضي.

ونشر المارد الأحمر بياناً بالأمس، أعلن فيه خروج رمضان من حساباته وفشل المفاوضات مع هدرسفيلد للتعاقد مع اللاعب بشكل كامل، ورغبة اللاعب الانضمام إلى بيراميدز.

وقال بسيوني في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه: “رمضان صبحي الموهبة الأهم في الكرة المصرية حالياً، يتشرف أي ناد بالتعاقد معه فهو إضافة كبيرة”.

وواصل: “رمضان حالياً لاعباً في صفوف هدرسفيلد ويتبقى في عقده موسماً، ولا يجوز الحديث عن تعاقدنا مع رمضان قبل أن نخاطب هدرسفيلد بشكل رسمي”.

وأتم تصريحاته قائلاً: “وبالفعل تمت مخاطبة النادي الإنجليزي لمعرفة مطالبهم المادية، ولكن كل ما يشاع في وسائل الإعلام بخصوص راتب اللاعب معنا أو مبلغ انتقاله ما هي إلا اجتهادات شخصية لا أساس لها من الصحة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. عمرو بسيونى لم يوضح فى تعليقه أو حقيقة ، فقد كذب على شوبير فى حقيقة التفاوض مع رمضان و نفى ذلك جملة و تفصيلا و هذا ينتقى الحقيقة ..!
    على كل حال ، لا ألوم رمضان لأن العرض أكبر من أن يرفضه أحد ، و لكن بيرامدز سيدمر الكرة المصرية بإمكانات مالكيه التى لا يستطيع اى ناد مصرى على الاطلاق منافستها فى ذلك ، و لابد من القائمين على الرياضة فى مصر من ايجاد حل لذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close