دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من راموس بعد إصابته الصادمة

أظهر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد انطباعه الأول بعد تأكد إصابته وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر.

وقد تعرض سيرجيو راموس لإصابة في ربلة الساق اليسرى، بعد الدقائق القليلة التي لعبها خلال فوز منتخب إسبانيا بالأمس على كوسوفو 3-1 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ووفقًا لبيان نادي ريال مدريد الرسمي، فقد أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على القائد سيرجيو راموس، من قبل الخدمات الطبية للنادي، معاناته من إصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، مع احتمالية غيابه لمدة شهر عن الملاعب.

وإذا تأكد غياب راموس لمدة شهر، فسوف يفتقده ريال مدريد في مباريات إيبار وبرشلونة وخيتافي وقادش وريال بيتيس في الليجا، بالإضافة لغيابه عن مباراتي الذهاب والإياب ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب سيرجيو راموس رسالة عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعد إعلان إصابته: ‘‘الحقيقة هي أنني مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام ولكن في كرة القدم كما هو في الحياة يلعب الحظ السيء دورًا أيضًا‘‘.

وأضاف: ‘‘بالأمس، بعد المباراة، كنت أتدرب على أرض الملعب، ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى، خضعت اليوم للاختبار الطبي وتم التأكد من إصابتي في العضلات‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ‘‘إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات المهمة للغاية التي ستحدد موسمنا وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الملعب‘‘.

واختتم: ‘‘لا يمكنني فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة والعمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close