بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أول تعليق من رونالدو على ترشيحه لأفضل لاعب في القرن الـ 21

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، على تواجده في القائمة النهائية للمرشحين لحصد لقب أفضل لاعب في العالم.

وتواجد كريستيانو رونالدو ضمن القائمة النهائية للمرشحين لحصد لقب أفضل لاعب في العالم على مستوى العام والقرن الأخير المقدمة من جلوب سوكر.

وقال رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” يشرفني وفخر أن أكون من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم وجائزة أفضل لاعب في القرن. إنه لمن دواعي سروري وسعادتنا المطلقة تلقي مثل هذا التقدير العام من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم”.

وينافس رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، و البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة الأسبق، على حصد لقب أفضل لاعب في القرن الحادي والعشرين على مستوى العالم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما يتواجد في القائمة النهائية لحصد لقب أفضل لاعب في العالم 2020، رفقة ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close