دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من زيدان بعد الفوز على أوساسونا عن: إصابة فاران والمنافسة على الثنائية

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته بفوز فريقه أمام أوساسونا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وحضر زيدان المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا للإجابة على عدة تساؤلات خاصة بالصحفيين.

وقال زيدان، بشأن فوز الميرينجي اليوم: ” لقد كان انتصارًا صعبًا جاء بالصبر، نتيجة المباراة عادلة، وأنا سعيد باللاعبين لأنهم تحلوا بالصبر حتى النهاية “.

وردًا على سؤال الصحفين عن طبيعة إصابة فاران، علق: ” لا أعرف حتى الآن، أتمنى أن تكون بسيطة، بالنسبة له لا يشعر بأنها خطيرة، لكن علينا الانتظار “.

وبسؤاله ” هل تشعر بالقلق بشأن يوم الأربعاء بعد إصابة فاران؟ ” أجاب : ” تحدثت معه ويقول إنه شيئًا صغيرًا، وآمل أن يكون كذلك، سنرى كيف ستسير الأمور في الغد، دع الجميع يرتاح قليلًا وفيما بعد سنفكر بأمر يوم الأربعاء “.

وبشأن وضع كروس ومودريتش، قال: ” لقد ظهروا بمستويات رائعة مؤخرًا، هناك العديد من المباريات في وقت قصير، لذا فضلت منحهم قسط من الراحة، هذا سيكون أمر جيد جدًا بالنسبة لهم “.

وأضاف: ” لقد أدى “بلانكو” بشكل جيد جدًا اليوم، علينا الاعتراف بذلك، أنا سعيد جدًا بجميع اللاعبين، ليس من السهل ما نفعله في كل مباراة، لكنا خرجنا بشباك نظيفة مجددًا لذا فهذا نصر جيد “.

وبسؤاله عن موقف راموس، قال: ” لا أعرف كيف سيكون وضعه في المباريات المقبلة، آمل أن يصل في الوقت المناسب، المهم أنه معنا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتعليقًا على سؤال: ” هل تعتقد إنه لم يتبقِ سوى 6 مباريات لحسم الدوري ودوري الأبطال ؟ “، قال: ” صحيح أن هناك الكثير من الأشياء حدثت لنا، نحن في صعوبات الآن، لكننا نواصل القتال مع 4 مباريات متبقية، سنقاتل حتى النهاية، نحن نستطيع فعل كل شئ، سنفعل كل ما هو ممكن لمحاولة الفوز في المباريات المتبقية “.

وعن هازارد، قال: ” أنا سعيد من أجله كثيرًا، سيعود سيئًا فشيئًا، سنرى كيف ستسير الأمور معه، دعه يرتاح قليلًا وسنفكر في يوم الأربعاء معًا فيما بعد “.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close