دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من زيدان بعد تعادل ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي عقب التعادل الإيجابي مع تشيلسي 1-1 في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘الشوط الأول لم يكن الأفضل، واجهتنا صعوبات في البداية، لكنني أعتقد أننا تحسنا مع مرور الوقت وكنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، النتيجة كانت عادلة‘‘.

وبشأن إيدير ميليتاو، قال زيدان: ‘‘لقد لعب مباراة رائعة مثل باقي اللاعبين، كنا سيئين في أول 25 دقيقة، ولكن بعد ذلك كنا جيدين‘‘.

وواصل: ‘‘سندير دقائق اللاعبين بدقة، لأن لدينا مباراة يوم السبت ثم يوم الأربعاء يجب أن نكون على ما يرام، ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، وسوف نتعامل مع الأمر بشكل جيد‘‘.

وحول كريم بنزيما، قال زيدان: ‘‘كريم مثير للإعجاب، أنا سعيد من أجله، لست متفاجئاً بما يفعله في كل مباراة، لكني مع الجميع بنفس الطريقة، الجهد الذي بذلناه كان رائعًا، نحن مؤمنون بما نفعله، وما زلنا أحياء، وعلينا الذهاب إلى لندن لتسجيل الأهداف والفوز بالمباراة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم زيدان: ‘‘نحتاج إلى الجميع ونحاول تسجيل الأهداف، ليس من السهل أن نلعب في نصف النهائي ضد فريق يدافع جيدًا، نحن على المسار الصحيح، ولن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف في كل مباراة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close