دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من زيدان بعد هزيمة ريال مدريد أمام تشيلسي

أقر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بأحقية نادي تشيلسي بالتأهل على حساب فريقه ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في مباراة الإياب.

ونجح نادي تشيلسي في حجز المقعد الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ملعب ستامفورد بريدج بثنائية نظيفة، ليعبر ريال مدريد في نصف نهائي البطولة.

واعترف زيدان باستحقاق ريال مدريد التأهل، مؤكدًا: “بالطبع تشيلسي يستحق التأهل والتواجد في المباراة النهائية، لقد قدموا مباراة رائعة وكانوا أكثر حدة وشراسة في كل أرجاء الملعب”.

وعن لاعبي ريال مدريد، أكد زيدان: “لقد اخترت اللاعبين اللائقين في وجهة نظري، أنا فخور بهم لأنهم قدموا كل ما لديهم ووصلنا إلى الأدوار النهائية هنا، لكن تشيلسي قدم مباراة كبيرة صعبت علينا المهمة”.

أما فيما يخص تغيير مركز فينيسوس للعب كظهير، أوضح زيدان السبب: “حاولت الاستفادة من سرعاته لخلق مشاكل في دفاع ريال مدريد بجانب التأمين الدفاعي، هذا المركز كان جديدًا عليه ولكنها كانت فكرتي للاستفادة منه”.

وأثار زيدان الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد، إذ قال: “ريال مدريد سيخوض دوري الأبطال الموسم المقبل بكل تأكيد لكنني لا أعلم إن كنت سأتواجد معهم أم لا، الآن تركيزي على إنهاء الدوري بالشكل المناسب ثم نرى”.

ودافع زيدان عن هازارد بعد مستواه الباهت أمام ريال مدريد: “إنه عائد من إصابات متكررة وطويلة، حاولت إعطاءه الفرصة أمام أوساسونا ورأيت أنه سيكون مفيد أمام ريال مدريد، حتى يعود لمستواه يجب عليه الحصول على دقائق في الملعب وهو ما حاولت فعله”.

واختتم زيدان تصريحاته: “سنغلق صفحة دوري أبطال أوروبا، لقد وصلنا إلى نصف النهائي وهذا معدل جيد، الآن تركيزنا سينصب على بطولة الدوري وسنقاتل عليها حتى النهاية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. الكل إستغرب من ” موقع ” فينيسيوس الجديد والذي لعب الدور السلبي الأخطر على النادي إضافة إلى إختفاء قدرات كل من راموس وهازارد وبنزيما .. فكان كورتوا هو نجم المباراة برغم الخسارة

  2. اولا
    بداية الخسارة كانت من زيدان
    عندما قام بوضع فينيسيوس على الجانب الخطأ
    ثانيا
    التبديلات كانت خاطئة عندما قامة باخراج فينيسيوس و ثم كاسميرو
    الاصح اخراج ميندي و هازارد و قحام دياز و اسينسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close