بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من سيرجيو أجويرو بعد انتقاله لبرشلونة

أبدى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الحالي ومانشستر سيتي السابق، سعادته البالغة بعد انتقاله رسمية إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيانِ رسمي قبل قليل، عن توصل النادي الكتالوني لإتفاق نهائي ورسمي لضم سيرجيو أجويرو إلى صفوف الفريق ليصبح لاعبًا للفريق في الموسم المقبل.

ووقع أجويرو عقود انتقاله، إلى صفوف برشلونة الإسباني، لمدة موسمين تبدأ من الصيف الحالي، حتي صيف 2023 وفقًا لما أشارت إليه التقارير الصحفية، ليبدأ مشواره مع الفريق الكتالوني، بعدما خضع للكشف الطبي.

وفي أول تعليق له بعد الإعلان الرسمي، قال أجويرو، في تصريحات خاصة لقناة نادي برشلونة: ” هذا الفريق هو أفضل نادِ في العالم، أعتقد أنني أتخذت القرار الجيد بالمجئ إلى هنا، وآمل أن أساعد الفريق كثيرًا الفترة المقبلة “.

وأضاف: ” بالصبع إنها خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد حقًا وآمل أن أساعد الفريق في الفوز بالألقاب “.

وعن كونه من أفضل المهاجمين في أوروبا الآن، قال: ” أعتقد أن أفضل مهاجم الآن هو مبابي، لكن ليونيل ميسي سيظل استثناءً، سيكون دائمًا من بين الأفضل في كرة القدم وفي التاريخ، هذا بالنسبة لي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأختتم أجويرو، بإرسال رسالة لمشجعي برشلونة في كل مكان، فقال: ” أريد أن أرسل عناقًا كبيرًا لجميع المشجعين، سأحاول تقديم أفضل ما لدي وآمل أن يستمتع المشجعون بكرة القدم، لدي فكرة عن المكان الذي يمكنني اللعب فيه على أرض الملعب وسأحاول مساعدة زملائي في الفريق من خلال خبرتي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close