بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من كونتي بعد فوز إنتر بلقب الدوري الإيطالي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، سعادته البالغة بتتويج فريقه ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020\2021، لأول مرة منذ 11 عامًا.

وتوّج إنتر ميلان بلقب بطولة الكالتشيو، اليوم الأحد بشكل رسمي، بعد تعثر مطارده المباشر فريق أتالانتا في مباراته أمام ساسولو، حيث خيم التعادل الإيجابي على المباراة وزاد الفارق بينه وبين إنتر ميلان لـ 13 نقطة.

وفي أول تعليق له عقب التتويج باللقب، قال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “فوتبول إيطاليا”: “سنذهب للنوم الليلة سعداء للغاية بما حققناه. نحن سعداء من أجلنا ، للأشخاص الذين عملوا لإعادة إنتر إلى طرق الفوز ، للجماهير، سنشعر بالتأكيد بمزيد من الاسترخاء الآن”.

وكان أنطونيو كونتي هو أول من بدأ سلسلة انتصارات يوفنتوس وسيطرته على لقب بطولة الدوري الإيطالي قبل 10 سنوات من الآن، وكان أول من أنهى تلك المسيرة رفقة إنتر ميلان.

وبسؤاله عن هذا الإنجاز، وهل لقب الموسم الحالي مع إنتر مختلف عن البطولات السابقة في الدوري الإيطالي، أجاب: “أضعها من بين أهم النجاحات في مسيرتي. كان الأمر صعبًا ، لأنه لم يكن خيارًا سهلاً بالنسبة لي المجيء إلى الإنتر ، في وقت لم يكن فيه الفريق بالتأكيد منافسًا أو كان لديه الموارد لتحقيق شيء مهم.

وأضاف: “بالإضافة إلى أنني كنت أذهب إلى نادٍ منافس ليوفنتوس ، حيث لعبت لسنوات عديدة ، وكان يسيطر على الدوري. كان هناك العديد من المواقف السلبية التي كنت أذهب إليها “.

وتابع: “بدلاً من ذلك ، قبلت التحدي بحماس كبير ، وأعتقد أن العمل الجاد كافح كل تلك التضحيات.”

وعلى الرغم من تتويج إنتر ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم، إلا أن الفريق غادر دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات هذا الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول أسوء لحظة مرت على كونتي هذا الموسم، أجاب: “أعتقد أن أسوأ لحظة كانت عندما خرجنا من دوري الأبطال ، عندما كانت الانتقادات التي تلقيناها مفرطة”.

وأكمل: “لم يكن الأمر سهلا ، كان لدينا مجموعة من اللاعبين الذين لم يكونوا معتادين على الفوز. حسنًا ، لقد عملنا معًا وتقبل النقد حتى نصبح أقوى.

وأتم: “ما دفعنا للفوز هو أن هؤلاء اللاعبين وثقوا بي. لقد أوضحت لهم الطريق ووثقوا بي تمامًا. في النهاية ، وجدنا الطريق “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close