بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من لامبارد بعد الرحيل عن تشيلسي

أصدر المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد أول تعليقاته عقب إقالته من منصبه كمدير فني لنادي تشيلسي في الساعات القليلة الماضية.

وأعلن نادي تشيلسي رسميًا إقالة مديره الفني فرانك لامبارد عصر اليوم، بسبب تراجع النتائج والمستوى التذبذب خلال الفترة الماضية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلق لامبارد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام على رحيله من تشيلسي، موضحًا: “لقد كان تدريب تشيلسي فخرًا لي، هذا هو النادي الذي كان جزءًا من حياتي لفترة طويلة”.

ووجه لامبارد شكره الأول إلى جماهير تشيلسي: “أود أن أشكر الجماهير على الدعم الرائع الذي تلقيته على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، آمل أن يعرفوا ماذا يعني ذلك لي”.

وواصل لامبارد تصريحاته: “كنت أعلم قد التحديات التي تنتظرني مع تشيلسي، وفخور بما حققته مع النادي، واللاعبون الشُبان الذين حصلوا على فرصة المشاركة تحت قيادتي”.

واستمر لامبارد: “لدي شعور بالحسرة وخيبة الأمل لأنني كنت أطمح للمضي قدمًا بهذا النادي والارتقاء به على مستوى الأداء والطموحات”.

واختتم لامبارد تصريحاته: “أشكر السيد أبراموفيتش ومجلس الإدارة واللاعبين وطاقمي التدريبي والجميع في النادي على عملهم الجاد، أتمنى للفريق والنادي كل التوفيق في المستقبل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close