بطولاتبطولات محليةالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من مرتضى منصور بعد إلغاء ايقافه

أظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق انطباعه الأول بعدما حكمت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وقامت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول الدعوي المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، وإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد إلغاء قرار إيقافه: ‘‘مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرًا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله أربعة سنوات‘‘.

وأضاف: ‘‘والمحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء علي إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسًا للنادي، وإنه ليس من حق اللجنة الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم: ‘‘وغدًا سيقيم المستشار مرتضي منصور دعوي قضائية ضد هشام حطب ولجنتة مطالبًا منهم بتعويض 20 مليون جنية عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزلة والذي ألغته محكمة القضاء الإداري اليوم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. بلدنا فيها كل البلطجية أمثال المجرم ده عادي جدا القضاء الشاخخ يبرأو من أي حاجه طالما في الأساس لم يتهمه أصلا في القتلي الذين قتلهم بدم بارد هذا المجرم عقابه عند الله يوم الحشر هو وأمثاله ممن قتلوا الأبرياء سواء في ملاعب كرة القدم أو غيرها من المجازر في ميادين مصر ،دم الشباب يا مرتضي انت وكل مجرم في رقبتكم الي يوم الدين ،،والي ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم ،وقتها لن يحميك قانون فاسد ان تحفظه ولن يحميك لا سيسي ولا حلنبيسي كلكم وقتها يلعن بعضكم بعض بإذن الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close