دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من ناصر الخليفي بعد خسارة دوري أبطال أوروربا

علق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على خسارة فريقه لقب دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ.

وتوج بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ العملاق البافاري، بعد الفوز في النهائي على باريس سان جيرمان بهدف نظيف حمل توقيع كينجسلي كومان، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وأهدر نيمار ومبابي فرصًا سانحة للتسجيل، وسط تألق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، ومع بكاء نيمار بعد المباراة، كان ناصر الخليفي فخورًا بنجوم فريقه.

وقال الخليفي في تصريحات عبر ” RMC Sport”: “لا ننسى بأننا قمنا بأشياء رائعة هذا الموسم، خسرنا 1-0 في المباراة النهائية وكان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف”.

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان: “أنا فخور بلاعبي فريقي، قضينا موسمًا رائعًا وكانت بطولة رائعة أيضًا، كنا نملك كل ما نحتاجه للفوز لكن هذه هي كرة القدم”.

وواصل: “سنعمل على الفوز بالبطولة في الموسم المقبل، نحن نؤمن بذلك أكثر من أي وقت مضى، أعدك بأننا سنفوز بدوري الأبطال”.

وأكمل: “يجب أن يخرج اللاعبون ورؤوسهم مرفوعة، لعبنا ضد بايرن العظيم، إنه أحد أفضل فرق العالم وخسرنا بهدف واحد فقط، هذه هي كرة القدم، علينا تحسين بعض الأشياء الصغيرة، فهذا هو النهائي الأول لنا والحادي عشر لبايرن”.

وأختتم: “صعدنا لنهائي دوري الأبطال وفزنا بأربعة ألقاب، نحن حزينون ونشعر بخيبة آمل، لكن هناك جانب إيجابي، سنعود ذات يوم وسنعمل من أجل ذلك، لم يكن من السهل الصعود للنهائي لكننا سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بهذه الكأس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close