دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

أعطى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي انطباعه الأول على مواجهة ريال مدريد في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم 7 أبريل، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب الأنفيلد يوم 14 أبريل.

إنه بالطبع أول لقاء بين الفريقين منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف، والذي فاز فيه ريال مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب أولمبيسكي الوطني.

وقال كلوب في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: ‘‘إنها قرعة مثيرة للغاية، من الواضح أنها قرعة صعبة، لكني لا أجيدها لأنك إذا نظرت إلى جميع الفرق الأخرى، ستقول “يا إلهي” لأنهم جميعًا أقوياء وجميعهم يتمتعون بالجودة، فهذا واضح، أنا أتطلع حقًا إلى المباريات‘‘.

وأضاف: ‘‘منذ أكثر من عامين فقط واجهناهم وكانت ليلة صعبة بالنسبة لنا، لذا فإن الحصول على فرصة لمواجهتهم مرة أخرى أمر رائع‘‘.

وتابع: ‘‘أعلم أن الوضع مختلف الآن، ولا نعرف أين سنلعب وأشياء من هذا القبيل، لكن هذا لا يهم، في حال لعبنا المباراة في بودابست فلا بأس بذلك نحن بخير، ستكون مباراة رائعة أيضًا خاصة لو لعبنا في الأنفيلد أيضًا‘، لذا، لا يوجد شيء سيء لقوله، إنه أمر رائع‘‘.

على الرغم من أن تلك المباراة النهائية هي المرة الوحيدة التي واجه فيها كلوب ريال مدريد كمدرب لليفربول، فقد واجه العملاق الإسباني ست مرات في دوري أبطال أوروبا بينما كان مدربًا لبوروسيا دورتموند.

وواصل: ‘‘مع دورتموند، كان الأمر مشابهًا إلى حد ما عندما تم إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات أو أي شيء آخر، واجهناهم في دور المجموعات، وفي الأدوار الإقصائية، هم أو أرسنال، واحد منهم كنا نلعب ضده دائمًا‘‘.

وأردف: ‘‘ أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجه فيها ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو وجاريث بيل. لكن لا يزال سيرجيو راموس وفاران وكروس ومودريتش وكارفاخال وبنزيما موجودين هناك، وعدد قليل من الشباب المميزين، لذلك ستكون مباراة مثيرة ضد فريق صعب‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتجنب ليفربول مواجهة خصمًا إنجليزيًا بعد أن أسفرت القرعة عن مواجهتين بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، وتشيلسي في مواجهة بورتو، على الرغم من أن الفائز في المباراة الآخيرة سيواجه إما الريدز أو ريال مدريد في نصف النهائي.

وأكمل كلوب: ‘‘أعتقد أننا جميعًا متشابهون، بايرن ميونيخ لا يريد مواجهة دورتموند، على سبيل المثال، لأنهم من نفس البلد وبالنسبة لنا، كان مانشستر سيتي وتشيلسي، وإذا تمكنا من تجنب ذلك، كان من الواضح أننا سنواجه خصمًا صعبًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close