بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول تعليق من يوفيتش بعد رحيله عن ريال مدريد

تحدث الصربي لوكا يوفيتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن عودته لفريقه السابق آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة.

وأعلن ريال مدريد اليوم بشكل رسمي إعارة لوكا يوفيتش لصفوف فريقه السابق فرانكفورت حتي نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال يوفيتش في تصريحات صحفية: “أشعر بأنني في لحظة استثنائية وأنا أكثر من سعيد بالعودة إلى فريق إينتراخت الذي قدم لي الكثير، سيكون لي شرف ارتداء قميص آينتراخت في الأشهر المقبلة”.

وتابع عن أسباب عودته لفريقه السابق: “لقد عدت لسبب بسيط وهو أنه منذ ذلك الحين كان آينتراخت في قلبي، لقد أسست رابطة خاصة جدًا، أعتقد أنها الخطوة الصحيحة في هذه المرحلة من مسيرتي”.

وأردف: لقد فاتني الكثير من الأشياء منذ مغادرتي، كنت دائمًا على دراية بالفريق والمباريات التي كنت ألعبها أثناء غيابي وأنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من العودة، ومن المفهوم أنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق” .

أما عن فترته في ريال مدريد: “كلاعب، لقد تطورت بلا أدنى شك. عليك أن تضع في اعتبارك أنني لم احظي بفرصتي كاملة أو اللعب بانتظام لمدة عام ونصف وأنني سأحتاج إلى وقت للعودة إلى إيقاعي، لقد تمكنت من التدريب إلى جانب أفضل اللاعبين، للعالم في ريال مدريد وأنا متفائل بأن كل شيء سينجح “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل: “حافظت على علاقتي مع عدد من اللاعبين، كنا على اتصال دائم مؤخرًا ، قبل وقت قصير من تنفيذ العملية ، أجريت أيضًا محادثات مع الجميع، لدي شعور بأنهم سعداء بعودتي”.

وأردف: “حافزي هو نفسه في أول يوم لي داخل الفريق وفي نفس الوقت، سأحاول تجاوز الماضي ومحاولة البدء من جديد لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه.”

واختتم: “من المؤسف أن الجماهير لا تستطيع الذهاب إلى الملعب. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون على يقين من أنني سأقدم مائة بالمائة للفريق ، كما كنت أفعل دائمًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: