دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول خطوة رسمية من مانشستر يونايتد للتعاقد مع كامافينجا

فجر الصحفي الموثوق محمد بو حفصي مفاجأة من العيار الثقيل حول استعداد مانشستر يونايتد للتعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط رين الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، محمد بو حفصي: ‘‘أعرب مانشستر يونايتد رسميًا عن اهتمامه بكامافينجا، حتى أن مانشستر يونايتد سيلتقي بوكيل أعماله الأسبوع المقبل لإقناعه بالانضمام إلى يونايتد‘‘.

وأضاف محمد بو حفصي: ‘‘يبقى باريس سان جيرمان أولوية اللاعب، حيث يود اللاعب الشاب البقاء في فرنسا، وسيكون متاحًا مجانًا في يونيو 2022‘‘.

وارتبط اسم كامافينجا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى بعد تألقه مع رين في الدوري الفرنسي، وكان على رادار ريال مدريد وبايرن ميونخ وآرسنال ويوفنتوس، ولكن يبدو أن مانشستر يونايتد يطمح للظفر بخدماته هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن إدواردو كامافينجا لعب 39 مباراة مع رين وسجل هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات خلال منافسات الموسم المنقضي 2020/2021.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close