دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول رد فعل رسمي من ريال مدريد على مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

حلل إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم 6 أبريل، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب الأنفيلد يوم 14 أبريل.

وقال بوتراجينيو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية عقب القرعة مباشرة: ‘‘المواجهة ستكون بين فريقين تاريخيين، فريقان أساسيان في هذه البطولة، وستكون المباراتين مثيرتين ضد فريق خطير، على الرغم من وجود إصابات لكنه فريق يملك الكثافة الكبيرة وجودة عالية أيضًا‘‘.



وأضاف: ‘‘نحن واثقون من أنفسنا ومن إمكانية تقديم مستوى جيد، ونأمل من استعادة اللاعبين المصابين قبل المباراة وأن يتواجد جميع اللاعبين‘‘.

وبسؤاله، هل  ريال مدريد المرشح المفضل للتأهل إلى نصف النهائي؟ أجاب بوتراجينيو: ‘‘إنها مباراة معقدة ضد فريق كان بطلًا قبل عامين، نحن نثق في لاعبينا وسنبذل قصارى جهدنا، كل شيء وارد وجميع التفاصيل ستكون حاسمة، ولقد نجح لاعبونا في تقديم أفضل ما لديهم في جميع الظروف‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



وعن صعوبة جدول مباريات ريال مدريد في شهر أبريل، ختم بوتراجينيو: ‘‘لهذا السبب من المهم أن يكون جميع اللاعبون متاحون لدى زيدان وبكافة الجاهزية النفسية والبدنية‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close