بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

أول رد فعل من زيدان حول أزمة مورينيو وبيل

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد فالنسيا، في الجولة الـ23 من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان:”نريد أن نواصل بما نقوم به، لدينا طاقة جيدة، وغداً مباراة جديدة لتقديم نسخة جيدة والاستمرار في النمو كفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية وعلينا أن نواصل العمل الجاد”.

وأضاف:” مستقبلك مع ريال مدريد؟ أنا اليوم مدرب لريال مدريد، وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي، المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا، أتحدث عن الحاضر فقط، تدريب فرنسا؟ أنا الآن هنا، في المستقبل سنرى”.

واستطرد:” المنافسة على لقب الليجا؟ ما زال هناك 48 نقطة متبقية، سنقاتل وسنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، يمكننا التحكم في ما نفعله في الملعب حتى نهاية الموسم”.

وأردف:” الإصابات؟ ليس سوء حظ، نحن قلقون وقد تحدثنا عن ذلك مرات عديدة، نتمنى استعادة جميع اللاعبين، الآن تمكنا من استعادة كارفخال وفاسكيز، ونتمنى استعادة البقية كذلك، أريد لاعبي فريقي معي دائماً”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونوه:” أنا هنا منذ ما يقارب 20 سنة، لقد منحني النادي فرصة التدريب هنا وأنا سعيد، أنا متحمس كوني في عالم كرة القدم، ولكن ما سيحدث في المستقبل غير معلوم”.

واستدرك:” ريال مدريد يمتلك فريق شاب رائع للغاية، هنالك العديد من اللاعبين الذين يتعين عليهم أخذ دقائق عديدة قبل اللعب للفريق الأول، وهذا يمثل تحدّياً بالنسبة لهم، فهم لديهم الجودة لفعل ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close