بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول ضحايا أنشيلوتي – ريال مدريد يحدد سعر أسينسيو تمهيدًا لرحيله

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، أم سيكون ضمن قائمة المغادرين للنادي في الميركاتو الصيفي.

وأكد موقع “elespanol” الإسباني، أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي، نسي الحديث عن أسينسيو أثناء حديثه عن هجوم اللوس بلانكوس أثناء تقديمه للجماهير الأسبوع الماضي.

وبحسب ما جاء في الموقع الإسباني، فيبدو أن ماركو أسينسيو أول المغادرين لقلعة “البرنابيو” خلال فترة الميركاتو الصيفية الجارية.

أوضح الموقع، أن ريال مدريد بات منفتحًا أمام الاستماع للعروض المقدمة لمهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، لفتح الباب أمامه من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

وأشار الموقع، أن ما يؤكد اقتراب رحيل أسينسيو عن ريال مدريد، هو ما فعله أنشيلوتي عندما تغافل عن الحديث عن اللاعب خلال مؤتمره التقديمي.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته أثناء المؤتمر التقديمي: ” القريف بالكامل يتمتع بوجود لاعبين من ذوي الخبرة، مثل: لوكا مودريتش وتوني كروس وسيرجيو راموس وبنزيما وجاريث بيل “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” كما يتمتع ببعض العناصر المهارية من الشباب، مثل: رودريجو جوس وفينيسيوس وفيدي فالفيردي “، فيما نسي ذكر ماركو أسينسيو ما اعتبرته الصحف في إسبانيا أن اللاعب لن يكن ضمن حسابات المدرب الإيطالي.

وكشف الموقع، أن ريال مدريد لن يستمع إلا للعروض التي تصل قيمتها إلى 35 مليون يورو فقط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close