دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم مانشستر سيتي يقاضي شركة سوشيال ميديا بسبب استفزاز مبابي

أعرب فيل فودين لاعب مانشستر سيتي عن غضبه الشديد بعد أن نشرت الشركة التي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة موجهة بشكل مباشر لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وقد فاز مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند بالأمس بنتيجة 2-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصعد السيتيزين إلى الدور نصف النهائي لملاقاة باريس سان جيرمان بعد تفوقه على أسود الفيستيفال في مجموع المباراتين 4-2.

وبعد فترة وجيزة من تأهل مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي، نشر الحساب الرسمي لفيل فودين على تويتر صورة له مرفقة بتغريدة: ‘‘مبابي، هل أنت جاهز؟‘‘.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية، فقد تم نشر هذه التغريدة على تويتر من قبل الشركة التي تدير حسابات فيل فودين على مواقع التواصل الاجتماعي دون موافقة لاعب مانشستر سيتي.

ولم يكن فودين البالغ من العمر 20 عامًا وممثليه سعداء بلهجة التغريدة، حيث بدا وكأنه يستفز نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وطلب فودين على الفور حذف التغريدة، ومع ذلك، فقد انتشر المنشور بسرعة كبيرة وتلقى سلسلة من الردود من مستخدمي تويتر عبر الإنترنت، الذين تساءلوا عن سبب رسالة فودين إلى مبابي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويفكر فودين وممثليه إلى مقاضاة وفسخ التعاقد مع الشركة التي تقوم بإدارة حساباته بسبب نشرها للتغريدة بدون الرجوع للاعب والحصول على إذن منه بذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close