دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بشرة لجماهير ريال مدريد – زيدان يتغنى بمستوى هالاند ومبابي

أوضح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان طبيعة الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما، كما علق على تألق مواطنه كيليان مبابي في لقاء بي إس جي أمام برشلونة.

وكشفت الصحف عن أن بنزيما سيغيب في مباريات الأسبوع المقبل على الأرجح بسبب إصابة تعرض لها في لقاء فالنسيا الأخير,

وحسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فأن اللاعب الكبير كريم بنزيما لم يتواجد في مران ريال مدريد لأخير قبل المباراة التي تنطلق يوم غد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

اللاعب أصيب على مستوى الكاحل في مباراة الجولة الماضية أمام فالنسيا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة سجل فيها كريم الهدف الأول، وعانى من آلام من وقتها حتى الآن منعته من التواجد في أخر مران قبل مباراة بلد الوليد.

الفرنسي شارك هذا الموسم في معظم مباريات ريال مريد وسجل 12 هدفًا جعله في المركز الخامس في ترتيب هدافي الليجا بفارق 4 أهداف عن المتصدر لويس سواريز مهاجم اتليتكو ومدريد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد: “نفكر في بلد الوليد وليس الأربعاء، إذا فعلنا العكس سيكون أمراً خاطئاً، عملنا جيداً طوال الأسبوع ويجب إظهار ذلك، هناك 45 نقطة باقية في الدوري وكل الأمور ممكنة”.

وأضاف: “بنزيما لن يكون حاضراً، شعر بالأمس بانزعاج، سنرى بخصوصه الأسبوع المقبل، يجب تفادي حدوث المزيد من الإصابات، يجب الصبر”.

وحول تألق مبابي: “أشاهد كل المباريات وأتمتع بما أراه، ولكن مثلي مثل أي مشجع، مبابي وهالاند رائعان ومثلهما مثل ميسي ورونالدو ونيمار”.

وأردف: “يملكان الحاضر والمستقبل ولن أقول من أفضل بين الثنائي، ولكن مرة أخرى، أنا هنا للحديث عن مباراة الغد ولكن 5-6 أسألة تم طرحها لا علاقة لها بالأمر”.

ريال مدريد يحتل المرتبة الثانية في ترتيب الليجا خلف الجار أتلتيكو بفارق ست نقاط ولعب مباراة أكثر من غريمه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close