بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم

إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية قد تشهد إنهاء مسيرته الكروية

أكد حسين ياسين مراسل شبكة “بين سبورتس” الشهير بأن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي قد تعرض لإصابة قوية أثناء تدريبات الروسونيري الجماعية صباح اليوم، إصابة قد تكون سبباً في إنهاء مسيرة اللاعب بشكل نهائي.

وعاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف فريق ميلان شهر يناير الماضي لمدة ستة أشهر، مع إمكانية إضافة موسم آخر.

وشارك المهاجم السويدي مع ميلان قبل تعليق النشاط الكروي في إيطاليا وأوروبا بسبب فيروس كورونا في 10 مباريات، ونجح في تسجيل أربعة وصنع آخر.

مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان يبدو غامضاً، فالنادي الإيطالي لم يقرر بعد ما إذا كان سيتعاقد مع اللاعب لموسم آخر أم سيخوض النجم السويدي تجربة إحترافية أخرى في مكان جديد.

ولكن بعد إصابة إبراهيموفيتش الكبيرة على حد قول “حسين ياسين” فإن اللاعب قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب، بل قد يعلن اعتزاله كرة القدم، خاصةً وأنه يبلغ حالياً 38 عاماً.

وأشار حسين ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن إبراهيموفيتش تعرض لإصابة قوية في تدريبات ميلان، ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 10 أشهر، إذا تم تشخيص الإصابة على إنها تمزق في وتر أكيلس.

وأضاف حسين ياسين “الحديث عن أنها إصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، بانتظار الفحوصات الطبية، والبعض يقول بأنها قد تكون الإصابة في وتر أكيلس، ولو صح ذلك، وهذا ما لا نتمناه، فإن هذا يعني انتهاء مسيرة الأسطورة السويدية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close