بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

إبراهيموفيتش يثير الجدل من جديد بصورة على إنستجرام

أثار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالي الحالي الجدل بصورة جديدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ويلعب حالياً النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 38 عاماً في فريق ميلان، بعد انضمامه إليه مرة أخرى شهر يناير الماضي، عقب انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وشارك النجم السويدي في عشر مباريات حتى الآن هذا الموسم مع ميلان قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وصنع آخر.

وحتى الآن لم يقرر بعد النادي الإيطالي، وحتى إبراهيموفيتش نفسه ما إذا كان سيستمر مع الروسونيري موسم آخر عقب انتهاء هذا الموسم، أم سيخوض تجربة جديدة في فريق آخر، خاصةً وأن عقده مع ميلان سينتهي في 30 من شهر يونيو القادم.

وعاد إبراهيموفيتش بإثارة الجدل من جديد، وإظهار شخصيته النرجسية من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يظهر بها بوجهين، وجهه الطبيعي، وآخر بشخصية “جوكر” المعروفة.

وعلق اللاعب السويدي على تلك الصورة قائلاً “نصف إله، نصف شيطان”، ليقوم بعدها المتابعين بالرد على تلك الصورة ما بين مؤيد ومعارض على نرجسية إبراهيموفيتش.

View this post on Instagram

Half God Half Devil

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close