بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم

إبراهيموفيتش يحدد اختياره للاعب الأفضل في التاريخ

سمى زلاتان إبراهيموفيتش النجم البرازيلي الكبير رونالدو “الفينومينو” بأنه أفضل لاعب على مر العصور، كما تحدث عن الشئ الذي لا يحبه في نجم كرة السلة ليبرون جيمس، في حوار طويل عن ما يراه في كل مجالات الرياضة وتفضيلاته بشكل عام.

تحدث مهاجم الروسونيري لقناة Discovery + السويدية حول مسيرته وسُئل عن اختياره الشخصي في أفضل لاعب في كل العصور، وسمى زلاتان الظاهرة رونالدو بالأفضل على مر التاريخ متجاهلاً أسماء كميسي ورونالدو وماردونا وبيليله وصمم على اختيار اللاعب البرازيلي.

قال نجم ميلان الحالي عن النجم البرازيلي: “أقول دائماً لكل من يلعب معي، أن رونالدو البرازيلي هو بالنسبة لي كرة القدم، لم أرى أي لاعب يصاب بكل تلك الإصابات ويقدم بالرغم من ذلك مسيرة ناجحة، الأمر استثنائي أنا أحبه من كل قلبي حقيقة”.

استطرد: “الطريقة التي يتحرك بها على أرض الملعب والطريقة التي يفعل بها الأشياء بشكلٍ متفرد، فلذلك هو في رأيي أفضل لاعب في التاريخ ولا شك في ذلك”.

وتحدث زلاتان حول نجم كرة السلة ليبرون جيمس حول نشاطه الاجتماعي قائلاً:”ما يفعله أمر استثنائي، لكني لا أحب ذلك عندما يتحدث الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة معينة عن السياسة، عليهم التركيز فيما هو جيدين به”.

اختتم حديثه: “هذا هو الخطأ الأكبر الذي يرتكبه المشاهير عندما يشعروا أنهم وصلوا، أعتقد من الأفضل الابتعاد عن هذه القضايا والقيام بما يجيدوه فقط، عليهم التحدث والتركيز فقط في قضايا ما يمارسوه وليس أي شيء يروه أمامهم فيقرروا إبداء الرأي فيه من منطلق أنهم شخصيات عامة مشهورة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close