بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

إدارة ريال مدريد تحدد موقفها حول مستقبل زيدان

شدد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، على ثقة إدارة الميرينجي في مدرب الفريق زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أهمية المدرب الفرنسي بالنسبة للميرينجي.

وغاب زيدان عن فريقه، في مباراة ألافيس مساء الأمس، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، والتي فاز فيها ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف، بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله للعزل المنزلي.

وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية: “الجميع يعلم مكانة زيدان بالنسبة لنا، نأمل أن يعود لنا في أسرع وقت، يجب أن نكون متحدين الآن أكثر من أي وقت مضى، نحن نهدف إلى جعل جماهيرنا سعداء”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “يجب ألا نستمع ونركز مع الشائعات من أي نوع، الفريق سيقاتل على كل شيء ممكن حتى النهاية، يجب أن تثق الجماهير في فريقها”.

وعن مباراة ألافيس، قال بوتراجينيو: “لقد قدم الفريق مباراة رائعة، نحن سعداء بهم للغاية، كنا متفوقين طيلة المباراة ونستحق الفوز والحصول على نقاط المباراة، نحن نتفهم رغبة جماهيرنا في رؤيتنا دائمًا نحقق الفوز”.

وأتم تصريحاته قائلًا: يجب أن نواصل العمل، فهناك الكثير من المباريات المتبقية، سنبذل أقصى ما لدينا للحصول على نقاط المباريات دائمًا ونحقق الفوز بالألقاب تلك هي عقليتنا وتفكيرنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close