بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

إصابات ريال مدريد .. موقف بنزيما وهازارد وكاسيميرو من مباراة فياريال المقبلة

يواصل ريال مدريد، استعداده لاستئناف الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، وانطلق مران اليوم بمشاركة اللاعبين المتاحين، مع المدرب زين الدين زيدان.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة فياريال مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الإسباني، ثم يحل ضيفًا على إنتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد يعاني من العديد من الإصابات في الفترة الماضية، وعلى رأس تلك الإصابات كريم بنزيما، وإيدين هازارد وكاسيميرو.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس اليوم عن مصابي ريال مدريد، فإن الثلاثي ميليتاو، كاسيميرو، هازارد والذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، جاءت نتيجة تحليلهم إيجابية من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميليتاو هو اللاعب الأقرب للعودة، إذ تعرض للإصابة يوم 2 نوفمبر، بينما تم تشخيص هازارد وكاسيميرو يوم 7 نوفمبر مما يصعب قد يؤخر عودتهم إذ أن الوقت المتوقع للشفاء من الفيروس قد يصل إلى 15 يومًا.

ريال مدريد

وفي سياق متصل، تدرب كارفخال وناتشو مع الفريق بشكل طبيعي، وقد يشاركا في مباراة فياريال، حالهم كحال مارتن اوديجارد، بينما يواصل فالفيردي وأودريوزولا العمل في صالة الألعاب الرياضية.

وفي النهاية، كشفت الصحيفة أن موقف كريم بنزيما من المشاركة أمام فياريال في محل شك، إذ أنه لم يتعاف تمامًا من الانزعاج العضلي الذي كان يعاني منه مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close