بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

إصابة جديدة في ليفربول تصعب موقف الفريق أمام تشيلسي

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية عن إصابة جديدة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بعد ساعات من الفوز على شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في الفوز على شيفيلد بهدفين نظيفين، ليعود الريدز لنغمة الانتصارات التي افتقدها في الدوري الإنجليزي لمدة 4 مباريات متتالية.

ولكن الصحيفة الشهيرة قد أكدت أن هناك إصابة جديدة في صفوف ليفربول وهي للمدافع والوافد الجديد، بن ديفيز، الذي انتقل من بريستون في الميركاتو الشتوي الماضي.

كان ديفيز على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن بالأمس لم يظهر في قائمة ليفربول، وأفادت الصحيفة أن الإنجليزي قد تعرض لإصابة بسيطة منعته من التواجد مع كتيبة المدرب، يورجن كلوب.

ليفربول لم يحدد موعد لعودة بن ديفيز من تلك الإصابة، لينضم اللاعب إلى المصابين الحاليين في الفريق وهم فابينيو، جوردان هندرسون، جو جوميز، فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب.

وكشف المدير الفني الألماني يورجان كلوب موقف ثنائي ليفربول من المشاركة أمام تشيلسي في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الحالي.

وأوضح كلوب موقف جوتا من المشاركة في المباريات: “بالفعل جوتا تدرب مع الفريق طوال الأسبوع وكان جاهزًا للمشاركة أمام شيفيلد لكن ذلك لم يحدث”.

وواصل كلوب كشفه لسبب عدم تواجد جوتا أمام شيفلد: “اللاعب شعر بالمرض ليلة المباراة وتعاطى بعض الأدوية لكن حالته لم تتحسن، وهو ما دفعنا لإراحته وعدم استدعاءه للقاء”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close