#play-button:after { position: absolute; left: 26px; top: 18px; content: ' '; background: transparent; box-sizing: border-box; width: 0; height: 48px; border-color: transparent transparent transparent grey; transition: 100ms all ease; cursor: pointer; border-style: solid; border-width: 24px 0 24px 50px; } #play-button:hover { border-color: transparent transparent transparent lightgrey; } #close-button { display: none; position: absolute; right: 4px; top: 4px; width: 24px; height: 24px; opacity: 0.7; background-color: lightgrey; } #close-button:hover { opacity: 1; } #close-button:before, #close-button:after { position: absolute; left: 12px; content: ' '; height: 24px; width: 2px; background-color: black; opacity: 0.7; } #close-button:before { transform: rotate(45deg); } #close-button:after { transform: rotate(-45deg); } @keyframes slideLeft { from { right: -100%; } to { right: 8px; } }
دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

إصابة لاعب الأهلي قبل نهائي القرن أمام الزمالك

تعرض لاعب جديد في صفوف النادي الأهلي إلى الإصابة أثناء التحضير لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي عن تعرض المهاجم النيجيري جونيور أجايي إلى الإصابة في تدريبات الفريق الصباحية استعدادًا لمباراة أبو قمير للأسمدة في الكأس.

وأكد طيب الأهلي، خالد محمود أن أجايي تعرض إلى كدمة في كاحل القدمة مع نهاية التدريبات منعته من استكمال الحصة التدريبية إلى نهايتها.

وسيخض المهاجم النيجيري إلى فحص طبي في مران الفريق غدًا، الخميس من أجل الوقوف على حالته البدنية وحجم الإصابة التي لحقت به.

الجدير بالذكر أن الأهلي يُلاقي أبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي من كأس مصر في اللقاء الأخير قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close