بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

إغلق فمك! – سبب انفعال كومان على راموس وكارفخال في الكلاسيكو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تفاصيل المحادثات الجانبية المرتفعة التي دارت بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في المدرجات، خلال مواجهة الكلاسيكو بين الفريقين والتي أقيمت أمس السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

ريال مدريد حقق فوزًا غاليًا على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الليجا.

وأوضحت “موندو” أن الضوضاء الخاصة ببدلاء فريقي ريال مدريد وبرشلونة كانت أكثر شئ مسموعًا بوضوح أمس السبت، خلال مواجهة الكلاسيكو، ما أدى لدخول مدرب برشلونة رونالد كومان وعدد من لاعبي ريال مدريد في مشاحنات جانبية خارج الملعب.

وأضافت، أن خلال لقظة ركلة الجزاء غير المحتسبة لبرشلونة، والتي شهدت تدخل من ميندي على برايثوايت، كان هناك شكاوى من جانب البلوجرانا خارج الملعب بأصوات وإيماءات مسموعة للجميع، حيث قال اللاعبون البدلاء: ” يالها من سرقة، نفس القصة في كل مرة “.

وعلى الجانب الآخر، سُمعت سخرية من جانب لاعبي ريال مدريد في المدرجات، وتحديدًا سيرجيو راموس وداني كارفخال، مصحوبة بعبارة: ” ليست تستحق عقوبة، كيف تكون هذه اللقظة ركلة جزاء “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت أيضًا، أن المشاحنات استمرت في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، عندما صرخ كارفخال وراموس بعد تلقي رونالد كومان بطاقة صفراء، حيث صاح الثنائي تعبيرًا عن سخريتهم من مدرب برشلونة، ليرد الأخير من الملعب قائلًا : ” أخرس وأغلق فمك! “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close