بطولاتأخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

إلترا هيركوليس يثور في وجه المكتب المسير لاتحاد طنجة ويطالب بإقالة المدرب وإبعاد عدة لاعبين

انتفض إلترا “هيركوليس” في وجه المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة المغربي، عبر بلاغ شديد اللهجة، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على خلفية سلسلة النتائج السلبية لفارس البوغاز، خلال الموسم الجاري، مطالبين المكتب المسير، بالتدخل فورا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإعادة ممثل “عروس الشمال” إلى سكة الانتصارات، قبل فوات الأوان.

اتحاد طنجة يُعاني من سلسلة نتائج سيئة في مسابقة الدوري المغربي، هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بعد 11 هزيمة وخمس تعادلات إذ لم يُحقق الفوز إلا في تسع لقاءات.

وجاء في البيان الذي نشره الفصيل الطنجاوي عبر صفحته الرسمية :

“في ظل غياب الجماهير عن الملاعب، وغياب الوزن المعهود في المدرجات، يكون لزاما علينا تتبع خبايا الفريق كظرفية استثنائية في انتظار عودتنا لمعقلنا والقيام بواجبنا الذي يهابه الخائن أو من قد يُفكّر في الخيانة، الواجب الذي يجعل المُسيّر والمدرّب واللاعب يضرب ألف حساب قبل القيام بأية خطوة قد تثير شكّا لدى جمهور كل همّه رؤية فريقه في أحسن حال، مؤكدا أن “هيركوليس” هو المصباح الوحيد الذي يضيء بالمدينة والمُدافع الوحيد عن حقوق الفريق وأولوياته”.

وتابع: “تتبع الخطوات كما قلنا كان عبر الإشارات التي نتلقاها من مباريات الفريق، فتارة نرى فريقا يُقارع الجميع، وتارة أخرى نرى فريقا يتيما بلاعبين دون أدنى رغبة في الدفاع عن ألوان قدّمنا من أجلها الغالي قبل النفيس. إضافة إلى درايتنا التامة بكل ما يدور بكواليس الفريق وخبايا التداريب الإيجابية والسلبية”.

وأشار: “إيماننا الراسخ باتحاد لاعبينا وتفانيهم سيضعف مباراة بعد مباراة، باقتراب نهاية البطولة حتى أصبحنا نرى نادينا يقع ضحية تناطح لاعبيه وأنانيتهم وتدني انضباطهم داخل تركيبة الفريق، بمستوى تسامح فاق المُنحطّ من طرف مسؤولي الفريق أولا، المدرب ثانيا، وأعمدة الفريق ثالثا، كما أن الفصيل بعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة وما رأيناه جميعا من استهتار، قام قبل تداريب الفريق الموالية باجتماع مع اللاعبين بأرضية ملعب التداريب ووجه لهم رسالة شديدة اللهجة بعلمنا بكل التجاوزات الانضباطية التي تقع بالتداريب وبالمباريات”.

وشدد “هيركوليس” في بلاغه، على أن رسالته واضحة، ومضمونها تدارك الموقف وإصلاح ما يمكن إصلاحه، وتجنب كل ما قد يثير الريبة والشك لدى الجمهور من مثل ما رأيناه في المباراتين السابقتين، إذ أن تعامل اللاعبين مع المباراتين لم يكن بالمستوى المطلوب، والذي يليق بقميص فرسان البوغاز.

كما طالب لجنة الانضباط داخل الفريق بالبحث في المباريات السابقة للنظر في شكوك الجماهير ورد الهيبة للفريق في زمن تسيّب فيه اللاعبون على المدرب والفريق، والضرب بكل قوة في وجه كل من ثبت تطاوله أو تماطله في الدفاع عن الفريق، مع ضرورة إقحام العناصر الشابة في المباريات المقبلة، إقحام مُعقلن بغاية إثبات حضورهم داخل منظومة الفريق وليس بغرض “حرقهم” بإقحامهم جملة كما جرى الموسم الماضي في المباراة الأخيرة”.

واختتم: “فيما يخص المدرب ادريس المرابط، فقد كنا رحماء معه أكثر من سابقيه نظرا لقيمته في قلوب الجماهير الطنجاوية، أما الآن فنحن أول من يقول له شكرا على ما قدمته للفريق، شكرا لإعطائك الثقة للعناصر الشابة، صبرنا قد انتهى ومشوارك مع الفريق إذا طال فسيكون نهاية هذا الموسم لا أكثر، كما طالب المسؤولين بضرورة القيام بتدبير مُعقلن للشؤون الراهنة وتخطيط للموسم المقبل والذي نضع على رأس قائمتها مدربا بشخصية قوي”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close