دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنتر ميلان يحدد سعر بيع أشرف حكيمي لآرسنال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السعر الذي حدده نادي إنتر ميلان لبيع نجمه المغربي أشرف حكيمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن إنتر ميلان سيكون على استعداد لبيع أشرف حكيمي هذا الصيف في حال تلقى عرضًا بقيمة 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني).

ووضع ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال نصب أنظاره على الظهير الأيمن لإنتر ميلان أشرف حكيمي كبديل مثالي لهيكتور بيليرين الذي يرتبط اسمه بمغادرة الجانرز في الصيف وسط اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد معه، وسيكون الفريق اللندني على استعداد لتقديم عرضًا رسميًا لجلب اللاعب المغربي إلى ملعب الإمارات.

ويحتل آرسنال حاليًا المركز العاشر في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 42 نقطة، وهو ما يدفع أرتيتا لإبرام بعض الصفقات المهمة قبل بداية الموسم الجديد 2021-2021 إذا أراد المنافسة على البطولات.

ويملك أشرف حكيمي عقدًا مع إنتر ميلان حتى عام 2025، حيث خاض 27 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسجل 6 أهادف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبفضل ما يقدمه أشرف حكيمي هذا الموسم، يعتلي إنتر ميلان صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ايه سي ميلان، علما بأن النيراتزوري لعب مباراة أقل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close