دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنتر ميلان يحسم موقفه من بيع لاوتارو لأتلتيكو مدريد

رد نادي إنتر ميلان الإيطالي على العرض المقدم من نظيره أتلتيكو مدريد بشأن شراء مهاجمه الأرجنتيني لاوتار مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المرجح أن يبيع إنتر ميلان ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، والذي لا تزال المفاوضات بشأنه جارية، حيث سيكون اللاعب الوحيد الذي سيرحل في سوق الانتقالات الصيفية من بين لاعبيه الرئيسيين.

ويرتبط لاعب آخر بالرحيل هذا الصيف، وهو لاوتارو مارتينيز الذي غيّر وكيل أعماله في الأشهر الأخيرة ويمثله الآن أليخاندرو كامانو، الذي تلقى عدة مكالمات من أندية الليغا.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، فإن أتلتيكو مدريد الذي كان قريبًا جدًا من التوقيع مع لاوتارو مارتينيز عندما لعب مع راسينغ الأرجنتيني، جدد اهتمامه مرة أخرى بمهاجم إنتر ميلان الحالي ويرغب في جلبه لملعب واندا ميتروبوليتانو هذا الصيف.

لكن بالنسبة للصحيفة الإيطالية الشهيرة، فإن عرض أتلتيكو مدريد بين 40 إلى 50 مليون يورو لضم لاوتارو مارتينيز، لم يتم النظر فيه من قبل مسؤولي إنتر ميلان.

ويأمل إنتر ميلان تجديد عقد لاوتارو مارتينيز قريبًا، حيث يعرض عليه راتبًا صافيًا قدره 4.5 مليون يورو، وإذا أراد المهاجم الأرجنتيني الرحيل، سيطلب الإنتر الضعف تقريبًا وسيتعين على أتلتيكو مدريد دفع ما بين 80 إلى 90 مليون يورو للحصول على توقيعه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وإذا لم يصل مثل هذا العرض، فإن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز سيبقى في إنتر ميلان لإسعاد سيموني إنزاجي، الذي لا يطيق الانتظار لبدء مغامرته الجديدة مع النيراتزوري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close