بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنتر ميلان يُنافس تشيلسي على ضم نجم برشلونة

قرر نادي إنتر ميلان اقتحام سباق التعاقد مع أحد نجوم نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في مواجهة نادي تشيلسي بطلب من أنطونيو كونتي.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ميراليم بيانيتش تلقى عرضين أحدهما من نادي إنتر ميلان والآخر من نادي تشيلسي من أجل التعاقد معه الصيف المقبل.

وخرج ميراليم بيانيتش من حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان على مدار الموسم الحالي، إذ فقد مكانه كبديل أول لسيرجيو بوسكيتس على أقل تقدير.

وفي حال استمر كومان على رأس القيادة الفنية لنادي برشلونة الموسم المقبل، فإنه لا مفر أمام بيانيتش من الرحيل عن النادي الكتالوني الصيف المقبل.

الأزمة تكمن في دفع برشلونة ما يزيد عن 60 مليون يورو للتعاقد مع بيانيتش الصيف الماضي، وهو ما يضع النادي تحت ضغط عدم الخسارة من بيعه بعد مرور موسم وحيد.

ويفضل ناديا إنتر ميلان وتشيلسي الحصول على خدمات لاعب الوسط البوسني على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مع وضع بند أحقية شراء حال رغب النادي في ذلك.

بيانيتش لم يتخذ قراره بعد بتفضيل أي نادي عن الآخر، ويفضل الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة مستقبل كومان مع الفريق من ثم اتخاذ قراره النهائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close