بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنتر ويوفنتوس يتنافسان على ضم لاعب تشيلسي

يبدو أن تشيلسي الإنجليزي لن ينعم بالاستقرار في القريب العاجل بسبب المشاكل المتواجدة بين صفوف الفريق.

وودع فريق تشيلسي مساء الثلاثاء بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من دور الستة عشر بعد خسارته بركلات الترجيح أمام توتنهامبعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1.

المشكلة الأكبر في الوقت الحالي هي الخلاف بين لامبارد واللاعب ماركوس ألونسو، وتتحدث التقارير حول اهتمام يوفنتوس وإنتر بضم اللاعب.

وغاب عن المشاركة في المباراة مع تشيلسي الظهير الإسباني الدولي المميز ماركوس ألونسو، في ظل خروجه من التشكيلة بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين فرانك لامبارد في الأيام القليلة الماضية عقب مباراة وست بورميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وكان لامبارد قد قام باستبدال ألونسو بعد نهاية الشوط الأول من مباراة وست بروميتش ألبيون، فقام اللاعب على الفوز بمغادرة ملعب المباراة وذهب لحافلة الفريق دون أن يعلم فرانك لامبارد أو يخبره مما دفع المدير الفني لاستبعاده من المباراة أمام توتنهام .

تقارير صحفية إيطالية أكدت في الساعات الماضية أن اللاعب صاحب الـ29 ربيعاً قد يكون مرشحاً بقوة للخروج من قلعة البلوز في الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وكشفت شبكة سكاي الرياضية الإيطالية، أن هناك رغبة لدّى مسؤولي فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ووصيفه إنتر ميلان في الحصول على خدمات الظهير الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close