بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنتر يُحدد بديل كونتي مع اقتراب رحيله

يبدو أن أيام المدير الفني الإيطالي لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي أصبحت معدودة على رأس القيادة الفنية للنيراتزوي قبل بداية الموسم المقبل.

وهاجم كونتي إدارة النيراتزوي عقب نهاية الجولة الأخيرة من الكالتشيو أمام أتالانتا، متهمًا إياهم بعدم توفير أي حماية له وللاعبين من الإرهاب الإعلامي والكروي على مدار الموسم لصالح المنافسين.

انتقاد كونتي للإدارة الزرقاء والسوداء ليس الأول من نوعه خلال الموسم الحالي وهو ما أثار غضبهم وعزز التفكير في الإطاحة به قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “ميدياسيت” الإيطالية بأن إنتر ميلان يحاول حاليًا إقناع ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، بتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم القادم.

ويجد خيار تولي أليجري قيادة الفريق ترحيب كبير من قبل بيبي ماروتا والذي تعامل معه مسبقًا في يوفنتوس، خاصة أن المدير الفني الإيطالي حر في الوقت الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق.

ما يحدث حاليًا هو تكرر لما حدث في يوفنتوس منذ 6 مواسم حينما هاجم كونتي الإدارة أيضًا ليرحيل عن الفريق ويحل محله أليجري، الذي نجح في استكمال سلسلة النجاح لكن بصورة أشرس بالحصول على لقب الدوري الإيطالي 5 مواسم متتالية بجانب 4 بطولات كأس إيطاليا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close