بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم

إنجاز تاريخي ينتظر نجم ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق ريال سوسيداد في ختام مباريات الجولة الـ24 من عمر منافسات الليجا الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة هامة وقوية للغاية.

وينتظر اللاعب الألماني توني كروس إنجازًا فريدًا من نوعه عندما يلعب مباراة ريال سوسيداد الهامة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

سيلعب توني كروس 309 مباراة مع ريال مدريد عندما يشارك اليوم الاثنين أمام ريال سوسيداد، مسجلاً بذلك رقماً لم يتمكن من تحقيقه أي لاعب ألماني في تاريخ النادي الملكي.

وتعاقد ريال مدريد مع توني كروس قادماً من بايرن ميونخ في عام 2014، ومع تمريراته المذهلة، لعب لاعب الوسط الألماني دوراً حاسماً في التتويج ثلاث مرات بدوري أبطال أوروبا وعدة ألقاب أخرى.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن توني كروس بات على مشارف إنجاز تاريخي إذا شارك ضد ريال سوسيداد مساء اليوم، حيث سيُصبح اللاعب الألماني الأكثر مشاركةً مع ريال مدريد بـ309 مباراة، متفوقاً بذلك على الأسطورة ستيلكه، الذي لعب في الفريق الأبيض في الفترة بين 1977 و1985.

وخاض اللاعب ستيلكه على مدار 8 سنوات قضاها داخل جدران سانتياجو برنابيو، 308 مباراة مع ريال مدريد وسجل خلالها 44 هدفاً محققاً سبعة ألقاب.

وشارك توني كروس مع ريال مدريد في 208 مباراة بالدوري الإسباني، و69 في دوري أبطال أوروبا، و14 في كأس ملك إسبانيا، و7 في كأس السوبر الإسباني، و7 في كأس العالم للأندية، و3 في السوبر الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: